النرويج تفرض التعادل على اسبانيا في اخر ثواني
النرويج تفرض التعادل على اسبانيا

النرويج تفرض التعادل على اسبانيا في اخر ثواني

حسن سليمان
2019-10-13T01:16:35+03:00
رياضة
حسن سليمان13 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأحد 13 أكتوبر 2019 - 1:16 صباحًا

احتضن ملعب وليفال ستاديوم مباراة بين منتخب اسبانيا و منتتخب النرويج في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الاوربية 2020: اليوم – النرويج ضد إسبانيا اليوم السبت وانهي اللقاء بعادل بين الفريق هدف نقابل هدف .

كان اللقاء في الشوط الاول يسير بهدوء في اللقاء وكان كل فريق يحاول التسيجل وتقدم اداء أفضل في اللقاء ,ولم يقدم اي فريق الاداء المطلوب وكانت المحولة مخجلة علي المرمى لكل فريق ,ولكن كان منتتخب اسبانيا أفضل من النرويج .

وفي احداث الشوط الثاني في المباراة حاول منتخب اسبانيا التسجيل من اجل النتصار ,ونجح منتخب اسبانيا بتسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب ساول نيغويز في الدقيقة 47 من احداث الشوط الثاني , وحاول منتخب النرويج تسجيل التعادل .

وشكل منتخب النرويج الخطر علي مرمى اسبانيا وحاول في اكتر من مرة التسجل ,وفعلا جاء هدف التعادل في النهاية الوقت وتحيدا في الدقيقة 90 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب جوشوا كينغ من ضربة جزاء, واعلان الحكم علي نهاية اللقاء بتعادل.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا