اسبانيا تضرب شباك الالمان بسداسية
دوري الأمم الأوروبية

اسبانيا تضرب شباك الالمان بسداسية

عطية محمد سلطان
2020-11-19T00:04:57+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان19 نوفمبر 2020آخر تحديث : الخميس 19 نوفمبر 2020 - 12:04 صباحًا

حقق منتخب اسبانيا فوز كبير ضمن دوري الأمم الأوروبية في اطار الجولة السادسة ضد منتخب المانيا حيث استقبل مرمى الالمان ستة اهداف دون رد علي ملعب لا كارتوخا وقد انتهي لقاء الذهاب بنتيجة التعادل بهدف مقابل هدف وكان لقاء الاياب انتهي بفوز المانيا بسداسية دون رد.

نجح منتخب اسبانيا بتسجيل ثلاثة هداف خلال الشوط الاول وكان سجل اللاعب الفارو موراتا الهدف الاول في مرمى المانيا في الدقيقة 17 , كان منتخب اسبانيا مسيطر علي اللقاء في الادء والنتيجة وسجل اللاعب فيران توريس الهدف الثاني لمنتخب اسبانيا في الدقيقة 33 ,وجاء الهدف الثالث من اللاعب رودريغو هيرنانديز في الدقيقة 38 وانتهي الشوط الاول.

وخلال انطلق الشوط الثاني نجح المنتخب الاسباني ثلاثة اهداف جديدة ودخل بقوة من اجل ضرب الالمان بنتيجة عالية ونجح اللاعب فيران توريس من تسجيل الهدف الرابع في اللقاء في الدقيقة 55 برغم من محاولة المانيا المخجلة ولكن بدون الترجمة الي اهداف وسجل اللاعب فيران توريس الهدف الخامس والثالث له في الدقيقة 71.

كانت النتيجة كبير علي الالمان وجاء الهدف السادسة في اللقاء عن الدقيقة 89 وكان صاحب الهدف ميكيل اويارزابال وانتهي اللقاء بفوز المانيا بسداسية دون رد.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..