فالنسيا يجبر برشلونة علي التعادل بثنائية
برشلونة ضد فالنسيا

فالنسيا يجبر برشلونة علي التعادل بثنائية

عطية محمد سلطان
2020-12-20T00:08:06+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان20 ديسمبر 2020آخر تحديث : الأحد 20 ديسمبر 2020 - 12:08 صباحًا

ويواصل برشلونة في اهدار النقاط حيث تعادل بهدفين مقابل هفدين ضد فريق فالنسيا علي ملعبه ليصبح في المركز الخامس في ترتيب الليجا برصيد 21 نقطة وفريق فالنسيا في المركز 12 برصيد 15 نقطة ضمن الاسبوع الرابع عشر من منافسات بطولة الدوري الاسباني “الليغا”.

لم يكون فريق فالنسيا في المنافس السهل حيث يحدث اضرار في الفريق المنافس وتمكن اليوم من جبر برشلونة التعادل وكان فريق جدا من تسجيل هدف الفوز وسجل اللاعب مختار دياخابي الهدف الاول لفريق فالنسيا في الدقيقة 30 وقبل نهاية الشوط سجل برشلونة هدف التعادل في الدقيقة 45 من خلال ليونيل ميسي.

وانتهي الشوط الاول بتعادل بهدف مقابل هدف لكل فريق وخلال الشوط الثاني كان فريق برشلونة خطير ويهدد مرمى فالنسيا وعند الدقيقة 52 نجح فريق برشلونة بتسجيل الهدف الثاني في اللقاء من خلال اللاعب رونالد أراخو ليتقدم برشلونة علي فالنسيا بهدفين مقابل هدف.

ولم يوقف فريق فالنسيا حاول علي مرمى البرسا في اكثر من فرص وتمكن اللاعب ماكسيميليانو غوميز من تسجيل الهدف الثاني لفريق فالنسيا وهدف التعادل في اللقاء في الدقيقة 69 وكان فالنسيا قريب من التقدم في الثالث وانتهي اللقاء بالتعادل بهدفين مقابل هدفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..