بايرن ميونخ يتعادل مع أرمينيا بيليفيلد في الدوري الالماني
الدوري الألماني

بايرن ميونخ يتعادل مع أرمينيا بيليفيلد في الدوري الالماني

عطية محمد سلطان
2021-02-16T01:04:42+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان16 فبراير 2021آخر تحديث : الثلاثاء 16 فبراير 2021 - 1:04 صباحًا

ضمن الاسبوع الوحد والعشرون من بطولة الدوري الالماني بايرن ميونيخ يقلب تأخره بهدفين لتعادل في الوقت القاتل بثلاثة اهداف مقابل ثلاثة امام بيفيلد يتمركز بايرن ميونخ في المركز الاول في ترتيب الجدول الدوري المحلي برصيد 49 نقطة وفي المركز الثاني اربي لايبزيغ برصيد 44 نقطة.

حقق بايرن ميونخ الفوز في لقاء الاياب برباعية مقابل هدف واليوم انتهي اللقاء الذهاب بثلاثة اهداف مقابل ثلاثة وانتهي الشوط الاول بتقدم فريق أرمينيا بيليفيلد بهدفين دون رد وكان قد سحل اللاعب ميشيل فلاب الهدف الاول في الدقيقة التاسعة , وسجل اللاعب أموس بيبر الهدف الثاني في الدقيقة 37 وانتهي الشوط.

وخلال الشوط الثاني قلص اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الفارق بتسجيل الهدف الاول لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 48 , لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لفريق أرمينيا بيليفيلد , وكان الرد سريع وسجل اللاعب كريستيان جباور الهدف الثالث لفريق أرمينيا بيليفيلد في الدقيقة 49 وكان اللقاء مشتعل.

وحاول البيار علي المرمى من اجل العودة وسجل اللاعب كورينتين توليسو الهدف الثاني في اللقاء لفريق بايرن في الدقيقة 57 كان بايرن مسيطر علي اللقاء ونجح بتسجيل الهدف الثالث والتعادل من خلال اللاعب ألفونسو ديفيز وكان قد سجل الهدف في الدقيقة 70 وانتهي اللقاء بتعادل بنتيجة 3-3.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..