ايطاليا تستمر وتنتصر علي ليتوانيا بخماسية
إيطاليا

ايطاليا تستمر وتنتصر علي ليتوانيا بخماسية

حسن سليمان
2021-09-10T03:19:24+03:00
رياضة
حسن سليمان10 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 10 سبتمبر 2021 - 3:19 صباحًا

ايطاليا تستمر بتحقيق الفوز وتنتصر علي ليتوانيا بخماسية نضيفة ضمن الجولة السادسة في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم علي ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) حقق ايطاليا في لقاء الذهاب بهدفين دون مقابل واليوم تنجح بالفوز بخماسية دون مقابل سجل خلال الشوط الاول رباعية.

كان الهدف الاول سجل في المباراة خلال الدقيقة الحادي عشر من امضي اللاعب مويس كين حيث قدم المنتخب ايطاليا اداء جميل وكان مسيطر علي اللقاء , وكان الهدف الثاني في الدقيقة 14 من اللاعب إدغاراس أوتكوس هدف في مرماه حيث كان يشكل ضغط كير المنتخب ايطاليا في اللقاء.

وسجل اللاعب جياكومو راسبادوري الهدف الثالث في اللقاء خلال الدقيقة 24 من عمر اللقاء ليتقدم المنتخب الايطالي بثلاثية , وكان الهدف الرابع في اللقاء خلال الدقيقة 29 من اللاعب مويس كين وانتهي الشوط الاول بتقدم ايطاليا برباعية دون رد , وخلال الشوط الثاني تمكن اللاعب جيوفاني دي لورينزو من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 54 وانتهي اللقاء بفوز ايطاليا بخماسة نضيفة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا