‏كرواتيا إلى ‫نصف نهائي المونديال بالفوز التاريخي على البرازيل بركلات الترجيح
كرواتيا ضد البرازيل

‏كرواتيا إلى ‫نصف نهائي المونديال بالفوز التاريخي على البرازيل بركلات الترجيح

حسن سليمان
2022-12-09T23:06:38+03:00
رياضة
حسن سليمان9 ديسمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2022 - 11:06 مساءً

‏تأهل المنتخب الكرواتي إلى نصف نهائي كأس العالم بعد الفوز على منتخب البرازيل بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بنتيجة تعادل بهدف مقابل هدف حيث تواجه من الفائز من لقاء الأرجنتين وهولندا مساء اليوم السبت.

‏خلال المباراة كان المنتخب البرازيلي مسيطر على زمام الامور وكان قريب من التأجيل الهدف الأول ولكن الدفاع الكرواتي كان لهم بالمرصاد ولم يخترق مرمى الحارس الكرواتي ولم يشهد الشوط الأول أي هدف ، وخلال الشوط الثاني كان البرازيل أقوى أريد الفوز على كرواتيا من أجل بلوغ نصف نهائي ولكن انتهى دون اهداف.

‏واتجه حكم اللقاء إلى خوض أشواط إضافية حيث تمكنا منتخب البرازيل من تسجيل الهدف الأول خلال الشوط الإضافي من اللاعب نيمار وانتهى بهدف دون رد ، وخلال الشوط الثاني الإضافي تمكنا منتخب كرواتيا من تسجيل الهدف الأول بالتعادل وانتهى اللقاء بهدف مقابل هدف.

‏وبعد انتهاء اللقاء بالتعادل بهدف لمثله اتجه الحكم إلى خوض ضربات ترجيح حيث تمكنا المنتخب الكرواتي من الفوز على البرازيل بنتيجة ٤ مقابل هدفين و تأهل منتخب كرواتيا إلى نصف نهائي مونديال قطر وينتظر الفائز من لقاء الأرجنتين وهولندا.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا