ريال مدريد يهزم بلد الوليد خارج قواعده
فريق ريال مدريد

ريال مدريد يهزم بلد الوليد خارج قواعده

حسن سليمان
2022-12-31T01:44:49+03:00
رياضة
حسن سليمان31 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2022 - 1:44 صباحًا

‏ريال مدريد الأسباني حقق الفوز على فريق بلد الوليد في الأسبوع الخامس عشر في إطار منافسات الدوري الأسباني بهدفين دون مقابل وتصدر ريال مدريد ترتيب الجدول بالمركز الأول برصيد 38 نقطة مؤقتا.

‏احتضن ملعب نيوفو جوسي زورييلا اللقاء وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز خارج ارضه بعد نهاية كأس العالم كانت محاولات الفريق الملكي على المرمى خلال الشوط الأول ضعيفة وكان صاحب الأرض بلد الوليد يقاتل من أجل الهدف الأول دون الترجمة إلى اهداف وانتهى الشوط الأول دون تسجيل هدف.

‏وتمكن ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول خلال الشوط الثاني بعد اكثر من محاولة وفرصة على المرمى وكان الهدف الأول من أمضى كريم بنزيمة في الدقيقة 83 بعد تنفيذ ضرب الجزاء سكن داخل المرمى بلد الوليد.

‏حاول صاحب الأرض على مرمى ريال مدريد من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن تمكن كريم بنزيمة من تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 89 وسجل له الهدف الثاني شخصيا في اللقاء وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد وتم إصدار ترتيب الجدول مؤقتا قبل خوض برشلونة لقاه غدا أمام إسبانيول.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا