برشلونة يواجه سلافيا براغ بكامل اسلحته
فريق برشلونة

برشلونة يواجه سلافيا براغ بكامل اسلحته

حسن سليمان
2019-10-24T00:07:32+03:00
رياضة
حسن سليمان23 أكتوبر 2019آخر تحديث : الخميس 24 أكتوبر 2019 - 12:07 صباحًا

يدخل فريق برشلونة ملعب إدين أرينا من اجل مواجهة سلافيا براغ اليوم الأربعاء الساعة العاشرة في بطولة دوري الابطال اوروبا في دور المجموعات من الجولة الثالثة من البطولة يمتك برشلونة نقطة واحد فقط في البطولة الي حتى الان .

سيلعب برشلونة الليلة اللقاء بكامل الفريق ,وسيلعب أفضل لاعب في العالم ليو ميسي ويسعي ميسي الليلة من اجل تسجيل الهدف الاول في البطولة ويقود الفريق الي دور 16 عشر ,ومن اجل الفوز في البطولة بعد غياب طويل عن التتويج.

بطولة دوري ابطال اوروبا البطولة الغابئة عن فريق برشلونة منذ خمس سنوات ,يحاول فريق برشلونة الفوز في البطولة في كل عام ولكن يفشل الفريق في كل عام ويخرج من دور 16 عشر او ربع نهائي ,وقبل انطلاق الموسم قدم ميسي وعد بالفوز .

وفي العام الماضي فاز برشلونة في بطولة الدوري الاسباني ,وخرج من بطولة الابطال وايضا من بطولة كاس ملك أسبانيا ,حث خسارة النهائي من فريق اشبيلية ,وعرض للخسارة في بطولة الابطال من فريق ليفربول بعد الفوز في اللقاء الاول والخسارة من اللقاء الثاني .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا