ريال مدريد يمطر شباك مايوركا و ينتزع الصدارة من الجار اتلتيكو
الملكي

ريال مدريد يمطر شباك مايوركا و ينتزع الصدارة من الجار اتلتيكو

حسن سليمان
2021-09-23T11:10:24+03:00
رياضة
حسن سليمان23 سبتمبر 2021آخر تحديث : الخميس 23 سبتمبر 2021 - 11:10 صباحًا

ريال مدريد يستمر بحقيق الفوز في بطولة الدوري الاسباني حيث تمكن من هزيمة فريق ريال مايوركا ضمن الأسبوع السادس وحقق الفوز بنتيجة ستة اهداف مقابل هدف علي ملعب سانتياغو برنابيو ويمركز ريال مدريد في المركز الاول برصيد 16 نقاط والجار أتلتيكو المركز الثاني.

نجح ريال مدريد بفتح باب التسجيل في اللقاءفي الدقيقة الثالثة من خلال اللاعب كريم بنزيما وكان الهدف الثاني في اللقاء لريال مدريد في الدقيقة 24 من اللاعب ماركو أسينسيو وكان هدف الاول لفريق ريال مايوركا في الدقيقة 25 لي كانغ إن.

وكان سجل اللاعب ماركو أسينسيو الهدف الثالث للفريق والهدف الثاني له في اللقاء في الدقيقة 29 وانتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف, وكان الهدف الرابع في المباراة في الدقيقة 55 من اللاعب ماركو أسينسيو حيث سجل هاتريك.

وكان اللاعب كريم بنزيما سجل الهدف الخامس في اللقاء في الدقيقة 78 حيث سجل هدفينله في اللقاء وسجل اللاعب ايسكو الهدف السادس في المباراة 84 وانتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بسداسية مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا