بايرن ميونخ يفتتح مبارياته بالفوز علي فرانكفورت
ساديو ماني

بايرن ميونخ يفتتح مبارياته بالفوز علي فرانكفورت

حسن سليمان
2022-08-05T23:44:57+03:00
رياضة
حسن سليمان5 أغسطس 2022آخر تحديث : الجمعة 5 أغسطس 2022 - 11:44 مساءً

ضمن اول لقاء لفريق بايرن ميونخ في بدولة الدوري الاماني حقق الفوز الكبير علي فريق فرانكفورت بسداسة مقابل هدف علي ملعب دوتش بانك بارك وحقق الباير اول ثلاثة نقاط في الاسبوع الاول من الدوري الاماني.

نجح اللاعب جوشوا كيميتش من تسجيل الهدف الاول في اللقاء في الدقيقة السادسة كان الفريق مسيطرة علي اللقاء ونجح في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 11 من خلال اللاعب بنيامين بافارد.

وكان الهدف الثالث في الدقيقة 29 من امضي اللاعب ساديو ماني قدم الباير اداء جميل في بداية الموسم , ونجح جمال موسيالا من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 35 , وسجل سيرج جنابري الهدف الخامس في الدقيقة 43 وانتهي الشوط الاول بتقدم الباير بخماسة دون رد خلال الشوط الاول.

وخلال الشوط الثاني سجل فريق فرانكفورت الهدف الاول في الدقيقة 64 من خلال اللاعب راندال كولو مواني , وسجل فريق الباير الهدف السادس في الدقيقة 83 من اللاعب جمال موسيالا وانتهي اللقاء بفوز بايرن بسداسية مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا