برشلونة يضرب ايبار بثلاثية ويتصدر الليغا مؤقتا
برشلونة يضرب ايبار

برشلونة يضرب ايبار بثلاثية ويتصدر الليغا مؤقتا

2019-10-19T17:06:58+03:00
2019-10-19T17:07:07+03:00
رياضة
حسن سليمان19 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

لعبه فريق برشلونة اليوم السبت الجولة التاسعة من بدولة الدوري الاسباني ضد فريق ايبار ,وقد جقق برشلونة الفوز بثلاثية دون الرد علي ايبار وقد تصدرة برشلونة ترتيب الدوري الاسباني ولكن مؤقتا ,ينتظر برشلونة تعثر ريال مدريد ليكون متصدر .

يملك فريق برشلونة الان رصيد تسعة عشر نقطة حث يكون الاول الان في الدوري ولكن بشكل مؤقت سنعرف بعد مباراة ريال مدريد الليلة ,ادا حقق ريال مدريد الفوز سيكون برشلونة في المركز الثاني ,وادا حقق فريق غرناطة الفوز سيكون برشلونة في المركز الثالث .

افتتح لاعب برشلونة انطوان جريزمان الهدف الاول للفريق في الدقيقة الثالثة عشر من بداية اللقاء وكان برشلونة الافضل منذ البداية , وقد اعلان الحكم علي نهاية الشوط الاول بتقدم فريق برشلونة الاسباني علي فريق ايبار بنتجة هدف دون الرد .

وفي الشوط الثاني سجل أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 58 من يداية الشوط الثاني ,وبعد الهدف الثاني لبرشلونة حاول فريق ايبار تقليق الفارق ولكن الامر باقي صعب جدا عليهم بعد ما كان برشلونة مسيطر علي اللقاء .

وبعد أقل من ربع ساعة من الهدف الثاني ,سجل لويس سواريز الهدف الثالث لفريق برشلونة في الدقيقة 66 من احداث اللقاء ,وحاول ايبار بعد الهدف الثالث لبرشلونة علي المرمى في اكتر من مناسبة ولكن فشل ,اعلان الحكم علي نهاية اللقاء بتقدم برشلونة بنتيجة ثلاثة اهداف دون الرد .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا