حقيقة دخول تامر حسني في غيبوبة بعد شائعات إنفصاله
تامر حسني وشائعات انفصاله

حقيقة دخول تامر حسني في غيبوبة بعد شائعات إنفصاله

2022-02-20T13:07:08+03:00
2022-02-20T13:07:16+03:00
مشاهير
محمد قاسم20 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر

نفى مصدر مقرب من الفنان المصري تامر حسني الشائعات التي تحدثت عن دخول النجم حسني في غيبوبة واصابته بأزمة صحية بسبب تصريحات جليلة المغربية النارية.

وتداولت حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي أنباء تحدثت عن دخول تامر حسني في حالة غيبوبة بعد تعرضه للضرب , مطالبين متابعي الفنان بالدعاء له في التعليقات.

وأكد المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته , أن تامر في حالة صحية جيدة وهو الأن في موقع تصوير الفيلم الجديد الخاص به , مشيرا الى أنه يتواجد في موقع التصوير منذ أيام.

وعن مصدر الشائعات , قال الشخص المقرب أنه حاول التواصل مع الحسابات التي نشرت شائعات عن النجم تامر , إلا أنه لم يتلقى أي إجابة قائلا ” حاولنا التواصل مع تلك الحسابات مجهولة الهوية التي أشاعت الأخبار السخيفة ولن لا وجود لرد ولا نقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل”.

يأتي ذلك بعد نشر النجمة المغربية جليلة مقطع فيديو بث مباشر , تحدثت خلاله عن دمار حياة تامر حسني الزوجية وانفصاله عن زوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل.

كما وقال صديق جليلة المقرب في نفس الفيديو , ان تامر حسني حاول العودة لجليلة بسبب حبه لها وأنها وافقت على ذلك بعدما أصر حسني على العودة لعلاقتها.

وتابع أيضا على لسان جليلة , تامر حسني اعترف بأنها منفصل عن زوجته منذ عام ونصف وأنهما لا يعيشان في نفس المنزل.

وقالت جليلة أنها لا تريد الحديث بعد الأن حول علاقتها بتامر حسني , مطالبة الجمهور برحمتها ومؤكدة غلى أنها لن تتحدث عن موضوع الارتباط والخطوبة من تامر إلا بعد اعلانه.

أما تامر فرد على تلك الاتهامات الموجهة بحقه , بفيديو قد نشره على مواقع التواصل ظهر خلاله هو وزوجته يمسكون بالبالونات معلقا عليه ” مع الحبيبة زوجتي” , لتعيد بسمة نشر الفيديو على حسابها تأكيدا على عدم صحة الشائعات المنتشرة حول إنفصالهما.

رابط مختصر
محمد قاسم

كاتب صحفي فلسطيني ,خريج من جامعة الأقصى قسم الصحافة والإعلام , ومتقن للفن الكتابي والروائي