كندة علوش وعمل خير جديد

كندة علوش وعمل خير جديد

samiy muter
2019-05-22T18:46:04+03:00
مشاهير
samiy muter22 مايو 2019آخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2019 - 6:46 مساءً

فى خطوة مفاجئة ، قررت الفنانة السورية “كندة علوش” التخلى عن فستان زفافها ، وعرضته للبيع ، وذلك لغض خيرى .

هذا وكانت كندة نشرت صوراً لها بالفستان الذى اتدته فى حفل زفافها الاول الى الفنان المصرى عمرو يوسف ، والذى اقيم فى احد فنادق القاهرة ، وحمل توقيع المصمم البنانى حسن ادريس ، وكتبت معلقة عليها ” يمكن صعب نفرط بالاشياء الى مرتبطة عنا بذكريات جميلة وغالية وخصوصى فستان العرس بس اذا كان فى ناس رح نستفيد من تمنو فحيصير لها لذكرى معنى اقيم”.

فانز ومتابعو كندة انقسكندموا لفريقين ، ما بين مثمى على قرار كندة ، معتبرين قرارها خطوة جريئة لا تستطيع اى اراة اخذها الا بصعوبة نظراً لاعتزار اى سيدة بفستان زفافها ، وفريق اخر ضد فكرة التخلى عن واحدة من افضل ذكريات اى سيدة فى حياتها ، وهى فستان زفافها ، وفضل اصحاب هذا الرأى لو تبرعت الفنانة بقطعة مجوهرات او اى شئ ثمين اخر.

مضيفة ، فستان زفافى الى كان بتوقيع المصم المبدع حسن ادريس ، معروض حالياً للبيع عند Weaving Grae لاى حدا مهتم بانو شتريه .. ورح اتبرع بسعرو لاكثر من جهة وهالشى حيكون بعلم الشخص الى حيشترية.

ويذكر أن كندة علوش ارتدت فستان زفاف اخر فى حفل اقيم بفندق كاتاراكت باْسوان ، وحضره باقة من المع نجوم الوطن العربى .

من ناحية أخرى ، كان فيلم “الأصليين” آخر أعمال كندة السينمائية ، وقد شاركت فى بطولته امام منه شلبى ، ماجد الكدوانى ، خالد الصاوى ، محمد مدوح ، والكثيرين ، والعمل من تأليف احمد مراد واخراج مروان حامد ، بينما كان مسلسل “حجر جهنم” اخر اعمال كندة علوش .

3910991833 - بوستر نيوز

3910991834 - بوستر نيوز
المصدروكالات
رابط مختصر
samiy muter

رئيس قسم التحرير