اجواء حارة وارتفاع على درجات الحرارة

اجواء حارة وارتفاع على درجات الحرارة

samiy muter
2019-05-17T13:26:56+03:00
منوعات
samiy muter17 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2019 - 1:26 مساءً

تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم حاراً الى شديد الحرارة , ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوى العام بحدود 7 درجات مئوية ، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والليل والبحر خفيفالى متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة يكون الجو صافيا بوجه عام و معتدلا في معظم المناطق ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا و البحر خفف الى متوسط ارتفاع الموج.

السبت :يكون الجو صافيا بوجه عام ومعتدلا في المناطق الجبلية حارا نسبيا فى بقية المناطق ،حيث يطرا انخفاض ملموس على درجات الحراة مع بقائها اعلى من معدلها السنوى العام بقليل ،والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الاحد : يكون الجو صافيا بوجه عام و معتدلا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق ،ويطرا انخفاض طفيفي اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الاثنين : يكون الجو حارا نسبيا في المناطق الجبلية حارا في بقية المناطق، ويطرا ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3درجات مئوة ،والرياح شمالية غربية الي شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة و البحر خفيف ارتفاع الموج .

هذا ونحذر دائرة الارصاد الجوة المواطنين من :

1- خطر اشعال النار فى المناطق التى تكثر فيها الاعشاب الجافة .

2- التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خلال ساعات الذروه .

المصدروكالات
رابط مختصر
samiy muter

رئيس قسم التحرير