الوفد القطري يصل غزة خلال الأيام المقبلة
الوفد القطري

الوفد القطري يصل غزة خلال الأيام المقبلة

2019-07-14T00:47:22+03:00
2019-07-14T00:47:31+03:00
الأخبار
حسن سليمان14 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

اعلنت حركة حماس اليوم السبت ان الوفد القطري سوف يصل قطاع غزة خلال الايام القادمة لتنفيذ تفاهمات التهدئة بغزة حيث من المقرر دفع لسكان غزة مساعدات للاسر الفقيرة ورفع الحصار عن قطاع غزة ضمن اتفق الهدوء بغزة بعد التصعيد الاخير .

حيث ينتظر السكان بقطاع غزة السفير القطري محمد العمادي لتقديم الدعم للاسر الفقيرة بتقديم مساعدات بقيمة 100 دولار للاسر الفقيرة بغطة غزة لحوالي 109 الف مستفيد من المساعدات المقدمة من دولة قطر.

وفي السياق نفسه، ذكر المتحدث باسم حركة حماس، أن وفد جهاز المخابرات ة المصرية، الذي زار قطاع غزة، نقل تأكيد إسرائيل بأنها ستلتزم بتنفيذ بنود تفاهمات التهدئة، مشيراً إلى أن قيادة الحركة، قدمت شرحاً وافياً للوفد المصري حول تباطؤ إسرائيل بتنفيذ بنود التفاهمات.

وفيما يتعلق بملف المصالحة، قال القانوع، إن “حماس أكدت لوفد المخابرات المصرية، أن المصالحة يجب أن تقوم على الشراكة السياسية، وعقد الإطار القيادي المؤقت لمنظمة التحرير (يضم قادة الفصائل الفلسطينية) وإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية، وتشكيل حكومة وحدة وطنية”.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا