نتائج توجيهي 2019 – فحص نتائج الثانوية العامة الإنجاز
نتائج توجيهي 2019

نتائج توجيهي 2019 – فحص نتائج الثانوية العامة الإنجاز

حسن سليمان
2019-07-18T07:18:15+03:00
الأخبار
حسن سليمان18 يوليو 2019آخر تحديث : الخميس 18 يوليو 2019 - 7:18 صباحًا

اعلنت وزارة التربية والتعليم نشر اسماء الناجحين بفلسطين بامتحان الثانوية العامة صباح اليوم الخميس الساعة التاسعة صباحا , وسيكون بعد ساعات اعلان في بيان صحافي للوزارة عن اعلان النتائج توجيهي واعلان عن عشر اوائل.

نعرض لكم عبر موقعنا نتيجة التوجيهي فلسطين، حيث يبحث الألاف من طلبة وطالبات الثانوية العامة في فلسطين وأولياء أمورهم عن نتائج ”الإنجاز”، عن الرابط الذي يتم من خلاله الإستعلام عن نتائج التوجيهي، علما أنه من المقرر أن تكون النتائج متاحة لجميع الطلاب من خلال إدخال رقم الجلوس.


بعد دقائق من الان ..#بيان صحفي مقتضب من التربية الساعة 7:30 يوضح فيه تفاصيل “نسب النجاح واوائل الطلبة على الوطن عدد المتقدمين لامتحانات الثانوية” يليه بنصف ساعة بدأ ضخ نتائج الثانوية عبر شركات الاتصالات وسيرفرات وزارة التربية عبر المواقع الالكترونية.

بالتنسيق مع التربية . أسال الله النجاح والتوفيق للجميع . طاقم شبكة اخبار تعليم فلسطين ” شامل ” يتمنى لجميع طلبة الثانوية النجاح والتوفيق .

تتقدم وزارة التربية والتعليم بأحر التهاني والتبريكات من الناجحين والناجحات في امتحانات الثانوية العامة للعام 2019. وتتمنى لهم مستقبلاً زاهراً. مبارك للناجحين ,وايضا نحن في اسرة فريق موقع بوستر نيوز تتقدم بأحر التهاني والتبريكات من الناجحين والناجحات.

موقع الفحص من هنا

رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا