حكومة رام الله تقرر رفع نسبة الرواتب
حكومة رام الله

حكومة رام الله تقرر رفع نسبة الرواتب

حسن سليمان
2019-08-10T03:15:38+03:00
الأخبار
حسن سليمان10 أغسطس 2019آخر تحديث : السبت 10 أغسطس 2019 - 3:15 صباحًا

قررت حكومة رام الله اليوم برئاسة الدكتور محمد اشتية رفع نسبة دفع الرواتب للموظفين بقطاع غزة والضفة الغربية الي نسبة 75% حيث يتلقي حاليا الموظفين بنسبة 50% وبعض الموظفين 70% جاء القرار بعد الوضع الضعب علي الشعب الفلسطيني.

أعلن الإتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، الخميس، عن توافقه مع الحكومة على تبكير صرف الراتب بالتزامن مع بدء العام الدراسي واستلام القرض القطري والمنحة السعودية.

وقال الإتحاد في بيان على صفحته الرسمية على الفيس بوك: إنه تم التوافق على رفع نسبة صرف الراتب إلى (٧٥%) أو رفع الحد الأدنى لـ (٢٥٠٠) شيكل بدون المواصلات وذلك تطبيقا لمبدأ العدالة في التوزيع وتعزيز صمود الفئات الأقل راتبا وذلك ينطبق على شقي الوطن في الضفة وقطاع غزة.

جاء قرار رام الله بعد الوضع الصعب الموظفين الصعب بقطاع غزة وعدم تلقي راتب كامل حبث من يتلقي راتب 50 % وكان ساحب قرض من البنك لا يتلقي راتب , وجاء القرار بتحسين الراتب بعد اكتر من سنة علي قضية الخصم .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا