رسميا : صرف المستحقات للموظفين العموميين
صرف مستحقات

رسميا : صرف المستحقات للموظفين العموميين

حسن سليمان
2019-10-17T21:30:09+03:00
الأخبار
حسن سليمان17 أكتوبر 2019آخر تحديث : الخميس 17 أكتوبر 2019 - 9:30 مساءً

دفعت البنوك اليوم الخميس مستحقات للموظفين في قطاع غزة والضفه الغربية عن مدة ثلاثة شهور ,وقدم كان الصرف اليوم علي الموظفين الذين علي راس عملهم من الساعة الواحد ظهور ,وقدم قدمت البنوك معلومات انه سيتم صرف للمتقعدين يوم الاحد .

لم يتوقع الموظفين اليوم بعد دفع مستحقات ان يتم الخصم عليهم اي مبلغ لاصحاب القروض ,وكان الخبر مفاجا عليهم وتم الخصم عنهم ,وقبض كل موظف راتب فليل جدا .اي ان موظف قبض 100 شيكل فقط ومنهم 700 شيكل وكان الخصم كبير عليهم .

وكان الخصم عليهم اليوم عند دفع المستحقات والخصم عند دفع الرواتب ,كان قد تعرض الموظفين لصدمه بعد الخصم اليوم ,وكان يتوقع كل من الموظفين قبض راتب بشكل جيد ولكن كان الخبر عليهم كبير بسبب نسبة الخصم من البنوك .

وفي ملف تفريغات 2005 لم يصدر اي معلومات عنهم ,انه يوجد مستحقات ام لا وكان اليوم الاخبار تقول لا يوجد مستحقات , منهم يقول يوم يوم الاحد ,وقد صرف رامي ابو كرش : انه لا يوجد لموظفين تفريغات 2005 مستحقات .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا