رابط فحص 100 دولار لشهر 1 للاسر الفقيرة
المنحة القطرية

رابط فحص 100 دولار لشهر 1 للاسر الفقيرة

حسن سليمان
2020-01-23T15:47:49+03:00
الأخبار
حسن سليمان23 يناير 2020آخر تحديث : الخميس 23 يناير 2020 - 3:47 مساءً

صرفت اللجنة القطرية اليوم الخميس رابط فح 100 دولار لشهر 1 للاسر الفقيرة من المنحة القطرية الي 70 الف أسرة بقطاع غزة مقدمة من دولة قطر من اجل الرفع والتخفيف عن الشعب الفلسطيني عن طريق وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومساعدة وزارة التنيمة الاجتماعية.

دخل نائب السفير القطري خالد الحردان الي قطاع غزة مساء يوم الثلاثاء معه الاموال من اجل المساعدات للاسر الفقيرة ومن اجل المشاريع في القطاع ودفع الوقود الي شركة الكهرباء حسب الاتفاق بين حركة حماس والجانب المصري بعد الحرب الاخيرة علي غزة.

وستكون عملية الصرف علي الاسر الفقيرة في مطلع الاسبوع المقبل وبالتحديد يوم الاحد وستطلق وزارة التنيمة الاجتماعية رابط من اجل عمليات الفحص ومعرفة الاسم وسيكون الصرف الي 70 الف عائلة في قطاع غزة في شهر يناير.

واعلنت اللجنة القطرية علي ان عمليات الصرف ستكون للكشف الاول والكشف الثاني حسب الاسماء المتفق عليها في الاشهر الماضبة , وأوضح السفير العمادي أن عملية الصرف ستتم عبر فروع مكاتب البريد في محافظات قطاع غزة.

موقع فحص الاسماء من هنا

رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا