فحص 100 دولار شهر 4 الـ 100 الف أسرة
المنحة القطرية

فحص 100 دولار شهر 4 الـ 100 الف أسرة

عطية محمد سلطان
2020-04-30T21:20:35+03:00
الأخبار
عطية محمد سلطان30 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2020 - 9:20 مساءً

نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي رابط فحص 100 دولار لشهر 4 من المنحة القطرية الي 100 الف أسرة الفقيرة واعلنت اللجنة القطرية ان عمليات الصرف ستكون الاسبوع المقبل من هذا الشهر الجاري الي مية وعشرون الف عائلة فقيرة في القطاع توقعات ان يعلن السفير محمد العمادي عملية صرف المساعدات النقدية للأسر المتعففة في قطاع غزة يوم الخميس.

سرفت اللجنة القطرية لإعادة اعمار قطاع غزة اليوم الخميس المنجة القطرية علي الاسر الفقيرة بقطاع غزة لشهر لبريل الي 100 الف عائلة فقيرة في القطاع , وتقول اللجنة القطرية ان تأخير صرف المنجة لهذا الشهر بسبب كورونا وسيكون معليات الصرف يوم الاحد المقبل عبر فروع البريد.

وصرفت اللجنة القطرية لإعادة اعمار قطاع الشهر الماضي علي مية الف عائلة حسب اليه متفق عليها في ضل اجراءت السلامة في القطاع , وكانت اليه الشهر الماضي للكشف الاول والثاني ولكن حسب عدد الدفعات لمن استلم اقل من تسعة مرات قد استلم و من كان له عدد اقراد الاسرء خمس اقراد استلم.

وقد اعلن السفير القطرية محمد العمادي تمديد المنحة القطرية في قطاع غزة الي عام جديد من اجل تخفيف الحصار المفروض علي الشعب , وتقدم دولة قطر الدعم لشعب الفلسطين من أجل التخفيف عنهم ووفوق جانب الشعب , وقد قدم اسماعيل هينة رئيس مكتب السياسي لحركة حماس الشكر الي رئيس دولة قطر.

رابط الفحص عند التفعيل من هنا

رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..