الاوقاف بغزة فتح المساجد فقط لأداء صلاة الجمعة
الاوقاف

الاوقاف بغزة فتح المساجد فقط لأداء صلاة الجمعة

2020-05-18T01:41:22+03:00
2020-05-18T01:41:27+03:00
الأخبار
حسن سليمان18 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهرين

في بيان رسمي من وزارة الاوقاف في قطاع غزة فتح ابواب المساجد يوم الجمعة المقبل والاخيرة من شهر رمضان المبارك واعلنت الاوقاف فتح المسجد من اجل اداء صلاة الجمعة والعيد فقط تحت الاجراءات الوقائية وبعد ذالك سيتم دراسة الوضع في القطاع من اجل باقي الصلوات ولكن البيان وضح فقط من اجل صلاة الجمعة والعيد.

اغلاق المساجد في قطاع غزة منذ بداية انتشار كورونا في القطاع وكان قرار اغلاق المساجد بشهر مارس بعد سجيل اصابات في القطاع وفي اجتماع اليوم لوزارة الاوقاف مع وزارة الصحة من اجل اعادة تقدير الوضع الراهن وبعد الدارسة اكثر من عدت ايام كان القرار بفتح ابواب المساجد يوم الجمعة الاخير من رمضان.

غزة لم تسجيل اي اصابة منذ فترة وقد اعلنت وزارة الصحة عن تعافي حلتين وكان اجمالي التعافي بغزة وصل الي 16 حالة وباقي 4 حالات وتقول الصحة ان حالة المصابين بخير ويستمر اغلاق بيوت العزا وصالات الافرح والاسواق الاسبوعية , ولم تسجيل غزة اصابة منذ بداية كورونا في القطاع من تعرص لكورونا فقط من الخارج وتم وضعهم في الحجر الصحي.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا