البدء بصرف المنحة عبر فروع البريد
المنحة القطرية

البدء بصرف المنحة عبر فروع البريد

اسلام سمور
2021-02-04T11:42:51+03:00
الأخبار
اسلام سمور3 فبراير 2021آخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2021 - 11:42 صباحًا

اعلنت وزارة التنمية الاجتماعية بمساعدة اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة عن بدء بصرف المنحة القطرية علي الاسر الفقيرة في القطاع صباح اليوم الخميس من خلال فروع البريد المنتشرة في غزة واعلنت اللجنة القطرية برئاسة محمد العمادي صرف المنحة القطرية بوقع 100 دولار الي حوالي 100 الف عائلة.

وفي اتصال خاص لموقع ” بوستر نيوز ” مع وزارة التنمية الاجتماعية انه سيتم صرف المنحة القطرية علي الاسر الفقيرة صباح يوم الثلاثاء عبر فروع البريد وسيتم تفعيل موقع الخاص في الفحص مساء اليوم الاثنين.

وينتظر عشرات الآلاف من العائلات الفقيرة في غزة صرف المنحة القطرية عليهم في ظل ظروف صعبة اقتصادية , واضفت وزارة التنيمة انه لا يوجد اسماء جديدة خلال هذا الشهر, ويتقدم دولة قطر الدعم لقطاع غزة من عام 2018 من خلال تقدم منحة شهرية علي الاسر الفقيرة ودفع الاموال لصالح شركة الكهرباء وانشاء مشاريع في القطاع.

اعلنت وزارة التنمية الاجتماعية عن الشروط من اجل استلام المنحة هذ الشهر من استلم 15 مرة فما فوق وعدد ابناء فوق ثالثة سوف يستلم ومن استلم 15 مرة وعدد ابناء اقل من اربعة لن يحصل علي منحة هذا الشهر , واعلن السفير القطري محمد العمادي عن تجديد المنحة القطرية لمدة عام جديد.

رابط فحص المنحة القطرية من هنا

المصدروكالات
رابط مختصر
اسلام سمور

الاعلامية اسلام محمود سمور , مهتمة بالاخبار والرياضة و إقتصاد وأعمال و مشاهير.