العمادي : سندعم كهرباء غزة والأسر الفقيرة لنهاية العام

العمادي : سندعم كهرباء غزة والأسر الفقيرة لنهاية العام

2019-05-14T22:35:01+03:00
2019-05-14T22:39:45+03:00
الأخبار
حسن سليمان14 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنتين

قال السفير القطري محمد العمادي, سنقدم كل الدعم للشعب الفلسطيني من جميع النواحي وسوف ندعم الأسر الفقيرة والكهرباء وسوف نبحث قضية دفع رواتب موظفي غزة .

وقام العمادي : في جولة تفقدية في قطاع غزة اليوم حيث قال في المؤتمر سنقدم للاسر الفقيرة الدعم لنهاية السنة وسنحاول حل قضية كهرباء غزة , ونقدم السولار للمحطة في غزة وسنزود كمية الكهرباء من الجانب الأسرائيلي .

مع العلم كهرباء غزة تعاني من نقص شديد في السولار والخطوط الموصلة من اسرائيل , ويعاني اهل غزة من الكهرباء بسبب قطع التيار الكهربائي بشكل كبير عن الموطنين بغزة .

وتحدث السفير العمادي : عن رواتب موظفين غزة , ان قضية دفع رواتب غزة قيد البحث لحتى الان لم تحل ,وقدم وعد بحل قضة موظفين غزة قريبا وجاري البحث عن الية لدفع الرواتب .

و طالب العمادي : احرار العالم للوقوف مع الشعب بغزة لحل مشاكل غزة:” فالأوضاع الانسانية تنذر بوضع خطير ان لم يتم تداركه”.

ووضح انه سيلتقي بالرئيس الفلسطيني محمود عباس , و رئيس وزراء محمد شتية خلال اليومين المقبلين لتقديم الدعم للسلطة , وستبقى كذلك حتى اقامة الدولة الفلسطينية.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا