احياء ذكرى النكبة على حدود قطاع غزة

احياء ذكرى النكبة على حدود قطاع غزة

2019-05-15T13:58:50+03:00
2019-05-15T14:09:38+03:00
الأخبار
حسن سليمان15 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

انطلقت المسيرات لإحياء الذكرى السنوية للنكبة ، و قد دعت الهيئة العامة لمسيرات العودة بالمشاركة في فعاليات النكبة علي حدود قطاع غزة اليوم الأربعاء وبضرورة الحشد الجماهيري.

وقد شاهد حدود قطاع غزة حشد كبير من أهالي قطاع غزة لاحياء الكنبة الفلسطنية ويطالب الحشد بحق الشعب الفلسطيني في الأرض , وبحياة كريمة مثل الشعوب الأخري .

وطالبة الهيئه لمسيرات العودة المواطنين بضرورة التوحه للمشاركة في مسيرات العودة اليوم الأربعاء, مؤكدة على سلمية المسيرة .

وتاكد المسيرات بحق الشعب في فلسطين والقدس عاصمه لها , وتردد المسيرات برفع الحصار عن قطاع غزة بشكل كامل , وتطالب العالم بتقديم الدعم لشعب غزة , وتاكد الجماهير انه من حق الشعب في حياة كريمة دون معوقات وحصار استمر 12 سنة علي القطاع.

وشهد قطاع غزة اليوم الأبعاء اضرب شامل في جميع محافظات القطاع بسبب احياء النكبة ، وذلك بعد أن أعلنت الهيئة العليا لمسيرات العودة، الإضراب الشامل في ذكرى النكبة الفلسطينية.

وايضا يحيي ذكري الكنبة 71 الفلسطينيون في الشتات وفي الضفة الغربية . ونظمو فعاليات للذكري ويطالبون في الذكرى من حقنا ان يكون لنا وطن نعيش به بدون احتلال .

كما دعت الهيئة العامة لمسيرات العودة يوم الجمعة المقبل سيكون “يوم التصعيد ” علي حدود قطاع غزة وفي المواقع التي تشهد فعاليات أسبوعية.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا