‏المدهون صرف مستحقات الشؤون الاجتماعية في شهر يناير العام المقبل
مخصصات الشؤون الاجتماعية

‏المدهون صرف مستحقات الشؤون الاجتماعية في شهر يناير العام المقبل

حسن سليمان
2022-12-20T21:16:54+03:00
الأخبار
حسن سليمان20 ديسمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 - 9:16 مساءً

‏أكد المفوض العام لوزارة التنمية الاجتماعية في فلسطين الدكتور لؤي المدهون انه سيتم صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية في فلسطين العام القادم في شهر يناير بدل من الشهر الجاري حيث كان من المتوقع صرف الدفعة الثالثة من المخصصات خلال شهر 12 ولكن اكد المدهون أن الأسماء والكشوفات جاهزة لوزارة المالية وقالوا انه سيتم الصرف خلال الشهر المقبل.

‏ينتظر عشرات الآلاف من الذين يفتقدون شيكات الشؤون الاجتماعية صرف الدفعة الثالثة لهذا العام ولكن حتى هذه اللحظة لم يصرف الشيك وصرح لؤي المدهون انه سيتم صرف المخصصات في شهر يناير المقبل حيث قال أن كل شيء جاهز للصرف وينتظر قرار بدأ الصرف.

‏وأكد المدهون أن كل شيء جاهز باقي فقط توفير الأموال من الجهات المختصة مثل الاتحاد الأوروبي والبنك الدولي وفي حال توفرت الأموال انه سيتم الصرف فورا خلال شهر يناير العام المقبل ، وأضاف انه لا يوجد أسماء جديدة للصرف لهم خلال الدفعة المقبلة من المخصصات الشؤون.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا