‏صرف المساعدات القطرية على الأسر الفقيرة صباح الخميس
المساعدات القطرية

‏صرف المساعدات القطرية على الأسر الفقيرة صباح الخميس

حسن سليمان
2022-12-22T00:40:17+03:00
الأخبار
حسن سليمان22 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2022 - 12:40 صباحًا

‏أعلن السفير القطري الاستاذ محمد العمادي انه سيتم صرف المساعدات على الأسر الفقيرة صباح يوم الخميس عبر الآلية المتفق عليها بالتعاون مع الأمم المتحدة و اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة عبر محلات الصرافة والجوالات بواقع 310 شيكل لنحو 100 الف أسرة متعففة في قطاع غزة.

‏قرر محمد العمادي صرف المساعدات النقدية على الأسر الفقيرة في قطاع غزة بالتعاون مع الأمم المتحدة صباح يوم الخميس بإقامة اليوم اللجنة القطرية والأمم المتحدة بإرسال رسائل نصية للمستفيدين من المنحه القطرية لهذا الشهر حيث لم تضيف اللجنة أي أسماء جديدة لهذه الدفعة بل أنها صرفت لبعض الأسماء المستفيدين من الشؤون الاجتماعية في قطاع غزة.

‏ويستفيد من المنحه القطرية في قطاع غزة نحو أكثر من100 الف مستفيد حيث فصلت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة انه فرق الدولار يتم توزيع على أسماء جديدة من أجل أن يشمل اكثر من عائلة وستكون عملية الصرف كما الأشهر الماضية ولم يذكر بعد انه سيتم تجديد المنحه أم لا بعد.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا