صرف المنحة في النصف الأول من يونيو المقبل
السفير القطري

صرف المنحة في النصف الأول من يونيو المقبل

حسن سليمان
2023-06-02T00:41:00+03:00
الأخبار
حسن سليمان31 مايو 2023آخر تحديث : الجمعة 2 يونيو 2023 - 12:41 صباحًا

قرر السفير القطري محمد العمادي بصرف المنحة علي الأسر الفقيرة بغزة بعد تأخير واعلن سيادته انه سيتم صرف خلال النصف الأول من يونيو القادم إلى مئات الف عائلة بواقع 100 دولار نفس الآلية السابقة من خلال الأمم المتحدة.

‏كان يترقب عشرات الآلاف من الأسر الفقيرة في قطاع غزة صرف المنحه إليهم حيث تأخر صرفها لأول مرة ولم تذكر أي سبب عن تأخير المنحه دون إعلان رسمي حيث أصدر اشعار بأنه تم توقيف المنحه وبعض الأقوال تقول انه تم انتهى صرف المنحه من قطر إلى غزة ولكن خرج اليوم السفير العمادي بتصريح بصرف المية دولار على الأسر الفقيرة خلال الشهر المقبل.

‏وقال سيادته انه سيتم صرف المنحه على الأسر الفقيرة في منتصف الشهر المقبل نفس الآلية المتبعة المتفق عليها بين اللجنة القطرية والأمم المتحدة من خلال إرسال رسالة إلى الهاتف والصرف عبر المحلات التابعة للأمم المتحدة ولم يحدد إذا كانت قيمة الصرف 100 دولار كاملة أم 310 شيكل كم الأشهر السابقة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا