محمد اشتية لو بقي معنا قرش واحد سيذهب لعائلات الأسرى الشهداء

محمد اشتية لو بقي معنا قرش واحد سيذهب لعائلات الأسرى الشهداء

2019-05-23T03:46:45+03:00
2019-05-23T03:46:49+03:00
الأخبار
اسلام سمور23 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنتين

ظهر محمد اشتية رئيس الوزاء الفلسطيني الجديد من خلال فعالية لافطار جماعي في رام الله جمعت كل من  أسر الشهداء والاسري مساء اليوم الأربعاء.

وتحدث اتشيه قائلا نحن نواجهه حربآ من الاحتلال الاسرائيلي وحلفيته الولايات الامريكية المتحده من أستنزاف الاموال التي تبعث لنا والضرائب التي تفرضها اسرائيل علي الاموال لاهالي الشهداء والاسري وقال بأن الحرب ليست بأستهداف الاموال أنما هي حرب هويه علي الارض الفلسطينينة بمساعدة امريكا.

وقال باسمائكم شخصيا  نوجهه رساله للسيد الرئيس الفاضل محمود عباس نحن مستمرون معك قلبا وقالب وسيبقي طبعنا الوفاء لكل الشهداء والاسري البواسل مهما ضغط علينا.

وأفاد اشتيه بأن الوضع الماالي في البلاد يمر في ظروف قاسية ويجب ان نقف لهذه المأساه ونساعد سياده الرئس محمود عباس  ليكون خادما لشعب لشعبا الحبيب ولحل النزاع الموجود في البلاد بين حركتين فتح وحماس وتحقيق الوحدة الوطينة في أسرع وقت

وعبر اشتيه عن ضروره التعاون والبحث في دعم قطاع غزة الحبيب وبذل اقسي مجهود للتخيفيف عن الضغواطات التي يواجهه القطاع من حصار مشدد وقله الاموال وكثرة البطاله في الجانب الاخر من البلاد واكد بأن صفقه القرن المشبوهه لن تتم بنقل السفارة الامريكية الي القدس الشريف حتي وان اجتازو موافقه الدول المجاورة وابعدو الاموال عنا وستبقي القدس عاصمه فلسطين عربية حريه وسنظل في عزة وكرامه مهما كلف الامر.

المصدرسكاي نيوز عربية
رابط مختصر
اسلام سمور

الاعلامية اسلام محمود سمور , مهتمة بالاخبار والرياضة و إقتصاد وأعمال و مشاهير.