لجنة الزكاة توزع اللحوم علي الأسر الفقيرة بغزة
توزع اللحوم علي الأسر الفقيرة

لجنة الزكاة توزع اللحوم علي الأسر الفقيرة بغزة

2019-05-24T05:07:19+03:00
2019-05-24T05:07:25+03:00
الأخبار
حسن سليمان24 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

وزعت لجنة الزكاة بمدينة غزة خلال الايام الماضية علي المواطنين اللحوم , وقد استفادت كل عائلة فقيرة بالحوم بوزن 5 كيلو للعائلة علي الاقل وتكون التوزيع خلال الايام االمقبلة ايضا.

اعلنت الوزارة بغزة انه تم توزيع خمسة كيلو لحمة علي الاسر الفقيرة بغزة عن طريق لجنة الزكاة حسب المعايير في المنطقة المتواجده بها اللجنة وتقييم المواطنين المحتاجين علي حساب الاتفاق .

وبينت الأوقاف أن القافلة محملة ب25 ألف ذبيحة، وزن كل ذبيحة 10 كيلو غرام تقريباً، أي ما يعادل 250 ألف كيلو غرام من لحوم الهدي والاضاحي، مشيرةً أن هذا المشروع يُنفذ للعام الثاني على التوالي.

وأوضحت وزارة الأوقاف أن قافلة اللحوم خضعت لكافة الإجراءات الفنية والإدارية والصحية اللازمة عبر طواقم ولجان متخصصة من الجهات المختصة.

وأعربت الأوقاف عن جزيل شكرها للجهات الرسمية في جمهورية مصر العربية على التسهيلات الواضحة التي قدموها من أجل ضمان وصول القافلة إلى غزة بأسرع وقت

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا