حدود غزة قد يشهد تصعيداً عسكرياً بين حماس والاحتلال خلال الأيام المقبلة
حدود غزة

حدود غزة قد يشهد تصعيداً عسكرياً بين حماس والاحتلال خلال الأيام المقبلة

2019-06-04T14:02:36+03:00
2019-06-04T14:02:45+03:00
الأخبار
حسن سليمان4 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

قد يشهد حدود غزة تصعيد خلال الايام القادمة بعد التوتر علي الحدود بين اسرائيل وغزة , وشيكون التصعيد اذا لم تحصل حماس على توضيحات من الوسطاء في مصر وقطر والأمم المتحدة بشأن تأثير حل الكنيست والتحضير للانتخابات الجديدة على مستقبل التفاهمات الانسانية المتفق عليها .

وقال أمير بوخبوط , “إن لم تحصل حماس على التوضيحات، فقد ترى إسرائيل في قادم الأيام تصعيدا عسكريا على حدود ، من خلال إطلاق القذائف الصاروخية نحو العمق الإسرائيلي، لأن الوضع الاقتصادي في القطاع لم يتحسن بعد، رغم أنه انتعش قليلا بفعل الأموال القطرية ومشاريع التشغيل التي تعهدت بها الأمم المتحدة، وسنكون في أيام الجمع المقبلة على موعد من الاختبارات على حدود القطاع من خلال المظاهرات مسيرات العودة”.

وأوضح أمير بوخبوط إن “الفترة الانتقالية التي تعيشها إسرائيل إلى حين إجراء الانتخابات الجديدة في سبتمبر المقبل ستشكل مرحلة اختبارات أمنية وعسكرية في عدة جبهات متوترة، سواء في سوريا أو لبنان أو بغزة”.

رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا