صراع رهيب علي صدارة الدوري الانجليزي و ظاهرة غريبة تحدث لاول مرة

صراع رهيب علي صدارة الدوري الانجليزي و ظاهرة غريبة تحدث لاول مرة

samiy muter
2019-04-24T10:32:37+03:00
رياضة
samiy muter24 أبريل 2019آخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 10:32 صباحًا

لأول مرة وفي ظاهرة نادرة الحدوث في تاريخ كرة القدم الانجليزية ، سيحظي فريق الشايطين الحمر بدعم غير مسبوق من فريق ليفربول ، عندما يواجه الغريم الجار مانشستر سيتي ، مساء اليوم الاربعاء.

وهذا اللثاء جاء بعد تأجيل من الاسبوع 31، سيكوت حاسما في تحديد بطل الطولة الانجليرية لهذا الموسم ، الذي يشهد صرعاً شرسا بين اليفر و الفريق الازرق.

ويتصدر اليفربول البطولة برصيد 88 نقطة من أصل 35 مباراة ( تتبقي له 3 موجهات) مقابل 86 نقطة لسيتي الوصيف الذي يلعب مباريات اقل من اليفر ، بسبب ارتباطاته المحلية والقارية علي مدار الموسم.

ويعد مانشستر يونايتد العقبة الكبرى الأخيرة أمام سيتي الساعي للاحتفاظ بلقبه، حيث يواجه في المباريات الثلاث المتبقية بيرنلي وبرايتون خارج الديار، وليستر سيتي على ملعب “الاتحاد”.

لذلك تتعلق آمال جماهير ليفربول بالغريم التاريخي في كرة القدم الإنجليزية مانشستر يونايتد، لفرملة قطار مانشستر سيتي الذي حقق 10 انتصارات محلية متتالية في الدوري المحلي، ولو بالتعادل على أقل تقدير.

ولم يحرز ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 1990، علما أنه يمتلك 18 لقبا كثاني أكثر الأندية فوزا به، خلف مانشستر يونايتد الذي توج بطلا 20 مرة.

ويشهد المركز السادس برصيد 64 نقطة يستهدف القفز الي المربع المؤهل للدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل ، في ظل منافسة قوية علي الظفر بالمركزين الثالث والرابع مع تشلسي وارسنال وتوتنهام .

كلمات دليلية
رابط مختصر
samiy muter

رئيس قسم التحرير