الجزائر تضرب شباك غينيا بثلاثيه مع الرأفه ويتأهل لربع النهائي
الجزائر تضرب شباك غينيا بثلاثيه

الجزائر تضرب شباك غينيا بثلاثيه مع الرأفه ويتأهل لربع النهائي

حسن سليمان
2019-07-08T03:15:02+03:00
رياضة
حسن سليمان8 يوليو 2019آخر تحديث : الإثنين 8 يوليو 2019 - 3:15 صباحًا

نجح المنتخب الوطني الجزائري بالفوز علي غينيا بثلاثيه دون رد علي ملعب استاد الدفاع الجوي في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 , جبث قدم منتخب الجزائر مباراة قوية جدا اليوم امام غينيا كان المنتخب بتفوق علي غينيا .

حقق المنتخب الجزائر فوزا مستحق علي غينيا اليوم الاحد حبث نجح المنتخب بتسجيل ثلاثة اهداف بدون تلقي اي هدف في المباراة وفي البطولة , حبث نجح يوسف بلايلي بتسجيل الهدف الاول للمنتخب الوطني في الدقيقة 24 من عمر اللقاء .

وكان اداء المنتخب قوة جدا طول اللقاء , حبث اعلان الجكم نهاية الشوط الاول بتوفق المنتخب الجزائر بهدف دون الرد , وفي بداية الشوط الثاني نجح رياض محرز بتسجيل هدف جميل في الدقيقة 52 من عمر المباراة .

وكان المنتخب يقاتل في جميع اوقت اللقاء , وقبل نهاية المباراة وبتحديد في الدقيقة 82 نجح أدم أوناس بتسجيل الهدف الثالث للمنتخب واعلان بعد نهاية الوقت الحكم فوز الجزائر بثلاثة اهداف علي غينيا.

رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا