رسميا : برشلونة يعلن التعاقد مع جريزمان قادماً من أتلتيكو مدريد
جريزمان

رسميا : برشلونة يعلن التعاقد مع جريزمان قادماً من أتلتيكو مدريد

حسن سليمان
2019-07-13T18:24:13+03:00
رياضة
حسن سليمان13 يوليو 2019آخر تحديث : السبت 13 يوليو 2019 - 6:24 مساءً

اعلان نادي برشلونة الاسباني عن التعاقد مع لاعب أتلتيكو مدريد جريزمان بعقد يمتد الي 5 سنوات حيث تبلغ الصفقة 120 مليون يورو , حيث سيكون جريزمان مع سواريز في خط الهجوم , صفقة جريزمان هي اول صفقة كبير لنادي برشلونة هذا الموسم .

كان يحاول نادي برشلونة اكتر من مرة في كل موسم التعاقد مع لاعب نادي أتلتيكو مدريد ولكن في كل مرة يفشل النادي يتعاقد مع المهاجم جريزمان وفي هذا الموسم نجحة ادارة نادي برشلونة الاسباني بتعاقد مع لاعب أتلتيكو مدريدجريزمان.

يستعد نادي برشلونة الاسباني للموسم القادم حيث سيقوم الفريق يوم غدا الاحد في اول تدريب للفريق لتحضير للموسم الجديد ويتمني نادي برشلونة تحقق دوري الابطال الموسم القادم بعد الفشل من الفوز في الفوز الموسم الماضي.

حيث بستعد برشلونة ايضا تقديم لعبه الجديد جريزمان للجمهور اليوم حيث سيقدم برشلونة خلال الساعات القليلة القادمة من أجل خضوعه للفحص الطبي والتوقيع على العقد قبل تقديمه بقميص البلوجرانا.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا