أتلتيكو مدريد يمطر شباك ريال مدريد بسباعية
أتلتيكو مدريد و ريال مدريد

أتلتيكو مدريد يمطر شباك ريال مدريد بسباعية

2019-07-27T20:27:57+03:00
2019-07-27T20:28:06+03:00
رياضة
حسن سليمان27 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر

امطر أتلتيكو مدريد شباك ريال مدريد يوم امس بسابعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف علي ملعب ميتلايف ستاديوم في اطار المباريات الودية الكأس الدولية للأبطال , ياتي هذا الخسارة لريال مدريد في مباريات الودية مباريتين حتى الان .

منذ بداية اللقاء نجح دييغو كوستا تسجيل الهدف الاول لنادي أتلتيكو مدريد في الدقيقة الاولي من عمر اللقاء , ولم يمشي الوقت اكتير نجح جواو فيليكس بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ثمانية من بداية الشوط الاول .

وبعد مرور اقل من 20 دقيقية سجل أنخل كوريا الهدف الثالث لنادي أتلتيكو مدريد في الدقيقة 19 وكان ريال مدريد غايب عن اللقاء , وفي الدقيقة 28 من وقت اللقاء سجل دييغو كوستا الهدف الرابع للفريق حبث اصبحت النتيجة 4-0 لصالح أتلتيكو مدريد.

وقبل نهاية الشوط نجح دييغو كوستا تسجيل الهدف الخماس من ضربة جزاء,بعدها اعلان الحكم علي نهاية الشوط الاول بفوز أتلتيكو مدريد بخامس اهداف دون رد , وفي بداية الشوط الثاني سجل دييغو كوستا الهدف السادس للفريق في الدقيقة 51 .

ونجح ريال مدريد بتسجيل الهدف الاول عن طريق ناتشو فيرنانديز في الدقيقة 59 من بداية الشوط الثاني , وايضا نجح أتلتيكو بتسجيل الهدف السابع في الدقيقة 70 عن طريق فيكتور ماتشين بيريز فيتولو .

ونجح كريم بنزيما بتسجيل الهدف الثاني لفريق ريال مدريد في الدقيقة 85 عن طريق ضربة جزاء , وسجل Javier Hernandez الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 89 من عمر اللقاء لاعلان الحكم علي نهاية اللقاء بفوز أتلتيكو مدريد بنتيجة 7-3.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا