دورتموند يضرب بايرن ميونخ و يتوج بطلا لكأس السوبر الألماني
تتويج بروسيا دورتموند بالسوبر الألماني

دورتموند يضرب بايرن ميونخ و يتوج بطلا لكأس السوبر الألماني

2019-08-04T00:52:10+03:00
2019-08-04T00:52:19+03:00
رياضة
حسن سليمان4 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

حقق بوروسيا دورتموند فوزا اليوم السبت علي فريق بايرن ميونيخ علي ملعب سيغنال ايدونا بارك , في نهائي لكأس السوبر الألماني بنتيجة هدفين دون رد و يتوج بطلا لكأس السوبر الألماني ,حيث انتهي الشوط الاول بنتيجة 0-0 .

اعلان الحكم دانيل سايبيرت انطلاق احدث اللقاء , حبث كان الهوء سيد اللقاء من البداية ولكن بعد مرور وقت قصير سجل دورتموند الخطورة في اللقاء ولكن بدون فائدة وكان بايرن ميونخ يحاول خطف هدف ولكن فشل وانتهي الشوط الاول بنتيجة 0-0.

بعد ما اعلان الحكم احدث الشوط الثاني سجل باكو ألكاسير لاعب بوروسيا دورتموند الهدف الاول للفريق في الدقيقة 48 من عمر اللقاء حبث دخل فريق بوروسيا دورتموند الشوط الثاني بقوة ويحسم الاحدث منذ البداية.

وجاء الهدف الثاني لفريق بوروسيا في الدقيقة 69 عن طريق جادون سانشو حيث حاول دورتموند تسجيل الهدف الثالث ولكن فشل ,وحاول بايرن تسجيل هدف ولكن فشل , اعلان الحكم علي نهاية احدث اللقاء بفوز دورتموند في اللقاء ويتوج بطلا لكأس السوبر الألماني.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا