هدف هازارد يحقق الفوز لريال مدريد علي ريد بول
هازارد و كريم

هدف هازارد يحقق الفوز لريال مدريد علي ريد بول

2019-08-08T02:01:25+03:00
2019-08-08T02:01:34+03:00
رياضة
حسن سليمان8 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

نجح ريال مدريد بالفوز اليوم الاربعاء علي فريق ريد بول علي ملعب رد بول أرينا في مباراة ودية بنتيجة هدف دون رد , حيث يستعد ريال مدريد للموسم المقبل ,حبث يخوص مباريات ودية وكان اداء الفريق حتى الان صعيف جدا ويتعرض للخسارة بشكل كبير .

اعلان الحكم علي انطلاق احدث اللقاء وكان الفرقين يدمو مستوي ضعيف منذ اطلق اللقاء وكان ريال مدريد يحاول بتسجيل الهدف الاول ,حبث نجح بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة 18 من عمر اللقاء عن طريق هازارد حيث سجل هدف جميل .

حيث اعلان الحكم علي نهاية الشوط الاول بنتيجة هدف دون رد , وخلال احدث الشوط الثاني لم نشاهد اي خطورة من اي فريق ,حيث فقط كان ريال مدريد يحاول تسجيل الهدف الثاني ولكن فشل واعلان الحكم علي نهاية اللقاء.

مستوى هزيل جدا لريال مدريد هذا اليوم ،،الحسنة الوحيدة هي هدف هازارد ،، مستوى الريال بالمباريات الودية لا يبشر بالخير ابداً,في حل استمر ريال مدريد في هذا الاداء خلال المباريات الرسمية فأن ريال مدريد سيخرج بموسم صفري.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا