ريال مدريد يلتهم سيلتا فيغو في افتتاحية الليغا
ريال مدريد يلتهم سيلتا فيغو

ريال مدريد يلتهم سيلتا فيغو في افتتاحية الليغا

حسن سليمان
2019-08-18T00:44:14+03:00
رياضة
حسن سليمان18 أغسطس 2019آخر تحديث : الأحد 18 أغسطس 2019 - 12:44 صباحًا

لعب نادي ريال مدريد اليوم السبت اول مبارح له في الدوري الاسباني ,حيث حقق فوزا علي نادي سيلتا فيغو علي ملعب البالايدوس وفاز بنتيجة ثالثة اهداف مقابل هدف ,حبث تصدر ريال مدريد الترتيب الدوري الاسباني بعد خسارة برشلونة يوم امس .

نجح كريم بنزيما بتسجيل الهدف الاول لنادي ريال مدريد في الدقيقة 12 من بداية المباراة حيث دخل ريال مدريد اللقاء بشكل فوة رغم غيب اسم كبير عن الفريق في اول اللقاء في الدوري الاسباني حيث كان ابارز الغابات هازراد .

وكان لاعبي ريال مدريد حاولة تسجل الهدف الثاني ولكن كان دفع فريق سيلتا فيغو قوة جدا ,وسجل لاعب سيلتا فيغو هدف التعادل في نهاية الوقت وقام الحكم بلغي الهدف بعد الرجع الي تقنية الفيديو وكان الهدف جاء من تسلل.

حبث انتهي الشوط الاول بنتيجة هدف لريال مدريد دون رد , وبعد انطلاق احدث الشوط الثاني نجح توني كروس بتسجبل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 61 من عمر اللقاء , ونحج لوكاس فاسكيز تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد .

وقبل نهاية المباراة نجح لاعب فريق سيلتا فيغو بتسجل هدف الشرف في الدقيقة 91 عن طريق Iker Losada وبعدها اعلان الحكم علي نهاية المباراة بفوز نادي ريال مدريد الأسباني بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هداف .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا