برشلونة يضرب شباك بيتيس بخماسية
برشلونة يضرب شباك بيتيس

برشلونة يضرب شباك بيتيس بخماسية

حسن سليمان
2019-08-27T11:35:04+03:00
رياضة
حسن سليمان27 أغسطس 2019آخر تحديث : الثلاثاء 27 أغسطس 2019 - 11:35 صباحًا

لعب نادي برشلونة الأسباني مبارته الثانية في الدوري الاسباني يوم الاحد علي ملعب الكامب نو امام فريق ريال بتيس وقد حقق فوزا كبيرا علي ريال بتيس بعد الفوز بخماسة اهداف مقابل هدفين في الجوالة الثاني من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم .

بعد انطلق احدث الشوط الاول كان فريق ريال بتتيس أفضل منذ البداية كان يشكل خطر كبير علي مرمى نادي برشلونة حيث نجح نبيل فقير بتسجيل الهدف الاول في مرمى برشلونة في الدقيقة 15 من عمر بداية الوقت ,حيث كان مسيطر علي احدث الشوط .

وقبل نهاية الشوط الاول جاء الهدف التعادل لفريق برشلونة في الدقيقة 41 من عمر اللقاء عن طريق لابه الجديد انطوان جريزمان ,بعد الهدف نقلب اللقاء ,حيث اصبح فريق برشلونة الاسباني مسيطر علي احدث اللثاء ,وانتهي الشوط الاول بنتيجة التعادل .

وبعد انطلق الشوط الثاني دخل برشلونة بقوة من اجل الفوز ,حيث نجح انطوان جريزمان بتسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 50 ليصبح التقدم لفريق برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هداف ,في الشوط الثاني كان برشلونة الافضل من بتيس .

وحاء هدف برشلونة الثالث في الدقيقة 56 عن طريق كارليس بيريز , وبعد الهدف الثالث سقط فريق بتيس , وسيطر برشلونة علي اللقاء , وسجل جوردي ألبا هدف برشلونة الرابع في الدقيقة 60 من عمر اللقاء حيث جاءت الهداف في وقتتت قصير .

ولم يمضي الوقت نجح ارتورو فيدال بتسجيل الهدف الخماس للفريق في الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني , بعد ما كان فريق في الشوط الاول ضعيف نقلب بشوط الثاني وكان الافضل بعد التسجيل خمس اهداف , حبث رفع رصيد نقطه الي 3 بعد الفوز في الجوالة الثانية .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا