برشلونة يفشل بالتعاقد مع نيمار
نيمار

برشلونة يفشل بالتعاقد مع نيمار

حسن سليمان
2019-08-30T19:43:01+03:00
رياضة
حسن سليمان30 أغسطس 2019آخر تحديث : الجمعة 30 أغسطس 2019 - 7:43 مساءً

فشل نادي برشلونة الاسباني في المفوضات مع نادي الفرنسي باريس من اجل التعاقد مع نيمار من جديد ,حيث حاول نادي برشلونة في اكتر من مرة من أجل استرجع نيمار الي صفوف الفريق ولكن لم يعجب باريس عرضو المقدمة من نادي برشلونة .

في اول خطوة من برشلونة من اجل استعدات نيمار الي الفريق ,حبث قدم برسلونة الي باريس حوالي 100 مليون يورو و لعبين عثمان و راكتيتش , مقابل التعاقد مع نيمار ,وجاء الرد من باريس برفض ,حبث لم يعجب باريس العرض المقدم .

وحاول برشلونة من جديد من اجل نيمار , وقدم عرض جديد هوه 130 مليون يورو وايضا لاعبين عثمان وراكيتش , وكان الرد من الفريق الفرنسي برفض , وادخل اليأس بين ادراة فريق برشلونة بعد الفرض من جديد من اجل نيمار .

وادخل اليوم برشلونة في عرض اكبر للفريق الفرنسي من اجل التعاقد مع نيمار قبل اغلق السوق ,وجاء العرض 170 مليون يورو وعثمان وراكتيتش , ولكن ادارة فريق باريس لن تتقبل العرض واجء الرد لبرشلونة برفض الصفقة .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا