برشلونة يضرب فالنسيا بخماسية مع الرفه
لاعبي برشلونة

برشلونة يضرب فالنسيا بخماسية مع الرفه

2019-09-15T17:40:57+03:00
2019-09-15T17:41:06+03:00
رياضة
حسن سليمان15 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

خاض فريق برشلونة الاسباني مباراته الرابعة هذا الموسم ضد فالنسيا علي ملعب الكامب نو حيث فاز علي فريق فالنسيا بخماسية برغم من غيب أفضل لاعب في العالم ليو ميسي ورفع برشلونة رصيد نقطه الي سبع نقط بعد فوز يوم امس علي فالنسيا.

دخل فريق برشلونة المباراة بقوة ويرد الفوز بي طريق حيث نجح منذ بداية اللقاء بسيطرة علي احداث اللقاء وسجل أنسوماني فاتي الهدف الاول لفريق برشلونة في الدقيقة الثانية من احداث اللقاء وقد كان برشلونة بدخل اللقاء بكل قوة يرد الفوز .

وقوة برشلونة كانت بشكل اجابي حيث سجل فرينكي دي يونغ الهدف الثاني للفريق في الدقيقة السابعة من احداث الشوط الاول , وكان فريق فالنسيا مترجع في اللقاء , وكان الفريق بعيد عن الاداء حيث سيطر برشلونة عليهم معنويا.


وحاول فريق فالنسيا الرجع الي احداث القاء حيث نجح كيفن جاميرو بتسجيل هدف الاول لفريق فانسيا في الدقيقة 27 من عمر القاء , وحاول فريق فانسيا تسجيل الهدف الثاني في مرمى برشلونة ولكن لم يسطيع واعلان الحكم علي نهاية الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هداف.

وفي بداية الشوط الثاني سجل جيرارد بيكيه الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 51 , وبعد دخول لويس سواريز سجل الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 61 , وجاء الهدف الخامس لبرشلونة عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 82 , وسجل ماكسيميليانو غوميز الهدف الثاني لفانسيا في الدقيقة 92حيث اعلان الحكم بدعها نهاية احداث المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 5-2.

رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا