ريال مدريد يسقط امام باريس بثلاثية
لاعبي باريس وريال مدريد

ريال مدريد يسقط امام باريس بثلاثية

2019-09-19T00:10:27+03:00
2019-09-19T00:10:34+03:00
رياضة
حسن سليمان19 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر

سقط نادي ريال مدريد اليوم في اللقاء الاول في بطولة دوري ابطال اوروبا امام الفريق البرسي باريس علي ملعب بارك دي برانس بنتيجة كبيرة علي الفريق الملكي بثلاثة اهداف دون الرد ,حيث يدخل الان الفريق الملكي محل الشك بعد خروج رونالدو بموسمين.

نجح فريق باريس بالفوز علي ريال مدريد في دوري الابطال في المجموعات ,كان فريق باريس الافضل في اللقاء كان مسيطر علي المباراة طول الوقت , وكان ريال مدريد بعيد جدا علي المباراة ولم يدقم اي اضافة او اي خطورة الليلة الفريق الملكي .

سجل أنخيل دي ماريا لاعب ريال مدريد سابقا الهدف الاول لفريق باريس في الدقيقة 14 من عمر اللقاء ,وجاء هدف فريق باريس الثاني في الدقيقة 33 من عمر الشوط الاول عنطريق ايضا أنخيل دي ماريا في هدف جميل ,حبث انتهي الشوط الاول بتقدم باريس بهدفين .

وحاول ريال مدريد في الشوط الثاني تقليص الفارق ولكن لم ينجح الفريق وكان ريال مدريد بعيد عن اللقاء وعاد باريس ليسطر علي امور اللقاء , ونجح توماس مونيير بتسجيل الهدف الثالث لفريق باريس في الدقيقة 90 , واعلان الحكم علي نهاية اللقاء بفوز باريس بنتيجة 3-0.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا