الأهلي يضرب الزمالك و يتوج بطلا لكأس السوبر
الأهلي المصري

الأهلي يضرب الزمالك و يتوج بطلا لكأس السوبر

2019-09-21T00:43:08+03:00
2019-09-21T00:43:18+03:00
رياضة
حسن سليمان21 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر

حقق الاهلي المصري فوزا علي الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري نتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين علي ملعب ستاد برج العرب اليوم الجمعة , حبث حقق الفوز الاهلي في البطولة للمرة ال 11 في تاريخه النادي وهذا رقم كبير .

في اخداث الشوط الاول كان نادي الأهلي المصري الافضل من الزمالك , نجح نادي الاهلي المصري بتسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب جونيور أجاي في الدقيقة التاسعة عشر من عمر احداث الشوط الاول , وحيث انتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدف دون رد.

وبعد انطلق احداث الشوط الثاني نجح ايضا الاهلي المصري بتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 48 من عمر اللقاء , وبعد تسجيل الهدف الثاني كان اداء فريق الزمالك بعد جدا عن امور اللقاء .

وسجل لاعب نادي الاهلي جونيور أجاي تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 49 من عمر الوقت , وبعدها حاول فريق الزمالك التسجيل في اللقاء , حبث نجخ محمود علاء بتسجيل الهدف الاول عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف الثاني لفريق الزمالك في القديقة 76 من عمر الوقت عن طريق اللاعب محمود علاء عن طريق ضربة جزاء , وحاول فريق الزمالك تسجيل هدف التعادل ولكن فشل في التسجيل , وبعدها اعلان الحكم علي نهاية اللقاء بفوز الاهلي بنيجة 3-2 .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا