برشلونة يغرق امام غرناطة بثنائية
ميسي

برشلونة يغرق امام غرناطة بثنائية

2019-09-22T13:34:21+03:00
2019-09-22T13:34:28+03:00
رياضة
حسن سليمان22 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر

تعرض فريق برشلونة للخسارة يوم امس من فريق غرناطة بنتيجة هدفين دون رد علي ملعب نويفو لوس كارمينيس من الاسبوع الخامس من بطولة الدوري الاسباني , حيث وقف رصيد نقطة برشلونة الي سبعة نقطة فقط بعد خسارة يوم السبت .

دخل فريق غرناطة اجواء اللقاء بقوة حيث نجح رامون عزيز لاعب فريق غرناطة الهدف الاول في المباراة في الدقيقة الثانية من بداية الوقت , كان فريق برشلونة بعيد عن احداث اللقاء برغم من تواجد أفضل لاعب في العالم ميسي في تشكيلة برشلونة.

واعلان الحكم علي نهاية احداث الشوط الاول بتقدم فريق غرناطة علي برشلونة بهدف دون رد , وبعدها انطلاق احداث الشوط الثاني نجح فريق غرناطة بتسجيل الهدف الثاني في اللقاء عن طريق اللاعب ألفارو فاديو من ضربة جزاء في الدقيقة 66 من احداث الشوط الثاني .

ولكن برشلونة كان بعيد عن اللقاء ولم يستطيع تغير النتيجة ولكن حاول دون جدول في اللقاء وبعدها اعلان الحكم علي نهاية احداث مباراة برشلونة وفريق غرناطة , بفوز غرناطة بنتيجة هدفين دون الرد , ورفع غرناطة رصيد نقطه الي عشر نقطة متصدر الدوري .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا