بنزيما يقود ريال مدريد الصدارة بعد الفوز الصعب على اشبيلية
لاعبي ريال مدريد

بنزيما يقود ريال مدريد الصدارة بعد الفوز الصعب على اشبيلية

حسن سليمان
2019-09-23T00:48:15+03:00
رياضة
حسن سليمان23 سبتمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 12:48 صباحًا

حقق نادي ريال مدريد فوزا صعب علي فريق اشبيلية بنتيجة هدف دون رد علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان من الاسبوع الخامس من بطولة الدوري الاسباني ,وبعد فوز اليوم تصدر نادي ريال مدريد ترتيب الدوري الاسباني برصيد حادي عشر نقطة.

لعب ريال مدريد اليوم الاحد المباراة الخامسة في بطولة الدوري الاسباني ,وكان الاسبوع الماضي لعب الفريق في بطولة الابطال ضد باريس حبث تعرض للخسارة بثلاثية دون اي هدف ,وكان علي الفريق بالفوز اليوم ضد اشبيلية وتصدر الدوري.

جاء هدف ريال مدريد في الشوط الثاني عن طريق اللاعب كريم بنزيما في الدقيقة 64 من احداث الشوط الثاني , وبزكر انتهي الشوط الاول بنتيجة 0-0 كان كان ريال مدريد في الشوط الاول افضل من اشبيلية ,وفي الشوط الثاني كان العكس .

وبعد هدف بنزيما حاول الريال بتسجيل الهدف الثاني ولكن لم يستطيع وحافظ علي الهدف ,وفي جانب اشبيلية حاول الفريق تعديل النتيجة وكان الفريق خطير في الشوط الثاني ولكن لم يسجل , وبعدها اعلان الحكم علي نهاية اللقاء بفوز الريال بنتيجة هدف دون رد.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا