ريال مدريد يغرد وحيداً في صدارة الليغا بعد انتصاره على اوساسونا
جونيور

ريال مدريد يغرد وحيداً في صدارة الليغا بعد انتصاره على اوساسونا

2019-09-26T11:35:54+03:00
2019-09-26T11:36:03+03:00
رياضة
حسن سليمان26 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر

حقق فريق ريال مدريد الفوز الثاني علي التوالي في الدوري الاسباني بعد مباراة الابطال امام باريس بعد الخسارة بنتتيجة ثلاثة اهداف دون الرد , حبث نجح يوم امس في الفوز علي فريق اوساسونا علي ملعب سانتياغو برنابيو بنتيجة هدفين دون رد في لاسبوع السادسة.

تمكن ريال مدريد من اقعد في صدارة الدوري الاسباني برصيد 14 نقطة وقد كان اداء ريال مدريد غير عن كل مباراة , كان ريال مدريد غير قادر علي الفوز في الداية ولكن الان تغير مسار ريال مدريد واصبح يقدم اداء عالي في بطولة الدوري الاسباني.

سجل فينيسيوس جونيور الهدف الاول لريال مدريد في احداث الشوط الاول في الدقيقة 36 من بداية الشوط الاول ,وحاول ريال مدريد تتسجيل الهدف الثاني قبل هناية الشوط الاول ,وكلن فشل التسجيل في الشوط الي هدف فقط ,واعلان الحكم علي نهاية الشوطالاول.

وفي احداث الشوط الثاني نجح ريال مدريد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 72 من احداث الشوط الثاني عن طريق اللاعب رودريغو سيلفا دو غويس ,حيث انتهي وقت الشوط الثاني بفوز ريال مدريد بنتيجة هدفين دون الرد .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا