ليونيل ميسي سيغيب عن الكلاسيكو
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي سيغيب عن الكلاسيكو

حسن سليمان
2019-09-27T20:07:49+03:00
رياضة
حسن سليمان27 سبتمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 27 سبتمبر 2019 - 8:07 مساءً

سيغيب لاعب فريق برشلونة الاسباني لمدة شهر عن الملاعب بسبب الاصابة الجديدة ,ومن ابرز الغيابات للاعب ميسي ستكون في اللقاء المنتظر امام نادي ريال مدريد ,وسيكون ريال مدريد المستفيد من غياب أفضل لاعب في العالم عن اللقاء .

ومن المتوقع ان تكون عودة ميسي صعبة بعد تكرار الاصابة من جديد ,وبعد غيب ميسي عن الملاعب من اول بداية الموسم لاعب مباراة وبعدها لاعب نص شوط حيث تعرض للاصابة في نهاية الشوط الاول امام فريق فياريال واول الاخبار سيكون الغياب لمدة شهر .

وفي اللقاء فياريال سقط ميسي علي ارض الملعب مما ادي الي خوف الجمهور والمدرب ,حيث قام المدرب بعمليات استبدال اللاعب وادخل عثمان مكان ليو ميسي ,وتقول اخبار في عيادة برشلونة ان الغيب سيكون اطول من ايام الاصابة الاولي.

برايك هل سيفوز ريال مدريد علي برشلونة في غياب ليو ميسي ,ام سيضرب فريق برشلونة ريال مدريد من جديد كما فعل في الموسم الماضي حيث تعرض نادي ريال مدريد للخسارة من برشلونة بنتيجة خمس اهداف دون أفضل لاعب في العالم .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا