ريال مدريد يسعي للفوز في الابطال ضد كلوب بروج
ريال مدريد

ريال مدريد يسعي للفوز في الابطال ضد كلوب بروج

2019-10-01T15:58:28+03:00
2019-10-01T15:58:36+03:00
رياضة
حسن سليمان1 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

يسعي نادي ريال مدريد الاسباني الفوز الاول في دوري الابطال هذا الموسم في الجولة الثانية من بطولة دوري الابطال بعد الخسارة من باريس في الجولة الاول في باريس وسيخوص الليلة ريال مدريد المباراة الثانية علي ملعب سانتياغو برنابيو امام كلوب بروج البلجيكا.

سيلعب ريال مدريد في دوري الابطال الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين المباراة الثانية في دوري المجموعات في بطولة الدوري الابطال ,حيث يمتلك ريال مدريد اكتر فريق في العالم كاس الابطال حيث يمتلك 13 كاس في البطولة حيث يكون ملك البطولة .

يدخل ريال مدريد الليلة المباراة من اجل الفوز الاول في بطولة الابطال هذا الموسم حيث خسر ريال مدريد الموسم الماضي من فريث اياكس بعد الفوز في اللقاء الاول بنتيجة هدفين مقابل هدف وفي اللقاء القاني خسار الفريق بنتيجة اربع اهداف مقابل هدف ليخرج من البطولة مبكرا.

وامل المدرب الكبير زيدان من الفوز الاول في بطولة الابطال اليوم امام كلوب بروج لدخل في المنافسة بعدها في البطولة ,كان ريال مدريد اقوة فريق في البطولة قبل خروج أفضل لاعب في العالم رونالدو ,والان بعد خروج رونالدو تتغير الفريق .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا