ريال مدريد يقع بفخ التعادل امام المغمور كلوب بروج
ريال مدريد

ريال مدريد يقع بفخ التعادل امام المغمور كلوب بروج

2019-10-02T12:38:59+03:00
2019-10-02T12:39:10+03:00
رياضة
حسن سليمان2 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

في الجولة الثانية من بطولة دوري الابطال وقع فريق ريال مدريد في التعادل لليلة امس امام كلوب بروج علي ملعب سانتياغو برنابيو بنتيجة هدفين مقابل هدفين ,وفي الجولة الاولي من الابطال امام باريس بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد ,حبث يمتلك ريال مدريد نقطة فقط في البطولة .

وتعرض ريال مدريد لتعادل المخيب كان يجب علي الفريق الفوز لحصد ثلاثة نقاط من الجولة الثانية ,حيث انتهي اللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدفين , جاء الهدف الاول لفريق كلوب بروح عن طريق اللاعب إمانويل دينيس بونافونتور في الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء.

وجاء هدف الثاني لفريق كلوب بروج في الدقيقة 39 من احداث الشوط الاول عن طريق اللاعب إمانويل دينيس بونافونتور ,حيث تقدم فريق كلوب في النتيجة بهدفين دون الرد في احداث الشوط الاول ,اعلان الحكم نهاية احداث ابشوط الاول بتقدمكلبو بهدفين دون رد.

وجاء هدف ريال مدريد الاول عن طريق اللاعب راموس في الدقيقة 55 من احداث الشوط الثاني ,وسجل اللاعب كاسيميرو الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 85 من الشوط الثاني ,واعلان الحكم علي نهاية احداث اللقاء بتعادل .

رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا