برشلونة يواجه انتر ميلان في الابطال
ميسي

برشلونة يواجه انتر ميلان في الابطال

حسن سليمان
2019-10-03T01:31:15+03:00
رياضة
حسن سليمان2 أكتوبر 2019آخر تحديث : الخميس 3 أكتوبر 2019 - 1:31 صباحًا

سيلعب فريق برشلونة الليلة الجولة الثانية من بطولة دوري الابطال امام انتر ميلان علي ملعب الكامب نو ,سيلعب برشلونة الليلة في كامل قوه امام انتر بعد عودة أفضل لاعب في العالم الي الفريق بعد الاصابة وايضا عودة عثمان الي قائمة برشلونة .

سيدخل برشلونة اللقاء بروح قوية من اجل الفوز الليلة علي انتر ,حبث يمتلك برشلونة نقطة فقط في دوري الابطال بعد التعادل امام بروسيا في المباراة الماضية في دوري الابطال في الجولة الاولي من انطلاق الوسم ,مع العلم برشلونة كان قريب من الفوز الموسم الماضي في البطولة.

قدم ليو ميسي الوعد للجمهور في الفوز هذا الموسم في بطولة الابطال بعد غياب اكتر من اربع سنوات عن التتويج في البطولة ,يمتلك فريق برشلونة خمس بطولةمن كاس الابطال وغريم التقليدي ريال مدريد يمتلك ثلاثة عشر لقب اكتر ريال مدريد أكتر فريق يتتوج في البطولة .

هل تتتوقع فوز برشلونة في بطولة الابطال بعد الداية الاصعبة لبرشلونة منذ انطلاق الموسم حبث يكون برشلونة في ترتيب الدوري الاباني الرابع برصيد ثلاثة عشر نقطة وريال مدريد المتصدر برصيد خمس عشر نقطة ,هل ينجح برشلونة في الفوز في البطولة .

رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا