ريال مدريد ينفجر بوجه غرناطة برباعية
ريال مدريد

ريال مدريد ينفجر بوجه غرناطة برباعية

حسن سليمان
2019-10-06T00:04:34+03:00
رياضة
حسن سليمان6 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأحد 6 أكتوبر 2019 - 12:04 صباحًا

ضرب فريق ريال مدريد علي ملعب سانتياغو برنابيو فريق غرناطة برباعية في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الاسباني ووسعة فريق ريال مدريد الفارق وتقدم الي امام في ترتيب الدوري الاسباني ,حيث رفعة ريال مدريد رصيد نقطه الي 18 نقطة والفريق الثاني غرناطة الي 14 نقطة .

سجل ريال مدريد الهدف الاول في الدقيقة الاولي من بداية احداث الشوط الاول عن طريق اللاعب الكبير والقناص كريم بنزيما , وكان اداء ريال مدريد عالي جدا ,حيث كان الفريق الملكي الافضل في اللقاء ,وسجل الاعب الجديد هازارد الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 46.

وفي الشوط الثاني سجل لوكا مودريتش هدف عالمي من تسديدة صاروخية وكان هدف لوكا مودريتش الهدف الثالث لفريق ريال مدريد وجاء الهدف في الوقت 61 من بداية الشوط الثاني , وسجل فريق غرناطة الهدف الاول في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب داروين ماتشيز من ضربة جزاء.

وسجل فريق غرناطة الهدف الثاني في الدقيقة 77 من الشوط الثاني في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب دومينغوس دوارتي ,وجاء هدف ريال مدريد الرابع عن طريق اللاعب جيمس رودريغيز في الدقيقة 92 قبل نهاية اللقاء ,واعلان الحكم علي نهاية اللقاء بتقدم ريال مدريد بنتيجة 4-2.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا